فارس قديم

احلام و أوهام و أمنيات .. أليست كل المبادىء كذلك ..؟ حتى أخلاقيات الفرسان

Name:
Location: cairo, Egypt

قد أكون أكبر المدونين سنا ..ما أكتبه هنا بدأته منذ سنوات فى دفاترى .. كتبت لنفسى .. و لأولادى حين يستطيعوا استيعاب ماكتبت .. رأيت أن لامانع من نشر بعض مافى الدفاتر .. فى حريه تااااامه

Wednesday, September 28, 2016

من أرهاصات ليلة بحر متوسطية الهوى .. ثلاثينية الزمان .. قمرها بدر

فى ليلة بحر متوسطية الهوى ..ثلاثينية الزمان ..قمرها بدر .. قالت أيزيس
أذهب فأنت حر.. قلت كن حرا .. فحرا تكون
قالت أيزيس انا لك ألأم قبل أن أكون الشريكة و العشيقه .. فاجمح برعونتك .. فكل ذنب تأتى به مغفور .. حتى البعاد .. قرأته فى كتابك قبل أن تكون .. و فى كتابك وعدت بالعفو .. فاذهب فمصيرك لى .. أنا ايزيس
لو مزق الأعداء أوصالك فسأجمعها من الأحراش .. و سأحمل منك بحورس يقتل الشيطان .. يامصرى لن تضل بعيدا عن أرض النيل .. فيها الخير و فيها الغفران ..فيها الجموح و فيها البناء .. كن كما أنت ..و أنا ايزيس ..سآخذك كما أنت
قالت أيزيس .. مصري أنت .. فلك المنزلة العليا .. لاينازعك فيها حتى رعونتك .. كن كما أنت .. و أنا ايزيس .. فلا تجزع و من أرض النيل لا تهرب
هكذا قالت أيزيس .. و أنا بوعدها من المؤمنين ...
صليت عند العذراء مريم أو عند نفيسة العلم ..فكلاهما عندى .. أيزيس
______________
من أرهاصات ليلة بحر متوسطية الهوى .. ثلاثينية الزمان .. قمرها بدر

0 Comments:

Post a Comment

<< Home